دريم ويفر CS6 Dreamweaver ) CS6 ) تحميل مجاني . - لغتي حياة

أهم الموضوعات

لغتي حياة

ما في لغات الكون لغة كالتي سمت أحرفها بكلام الله

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 29 مارس 2021

دريم ويفر CS6 Dreamweaver ) CS6 ) تحميل مجاني .

 


دريمويفر CS6 Dreamweaver ) CS6 ) تحميل مجاني نسخة محمولة ونسخه عادية

تحميل برنامج Dreamweaver cs6 كامل 

لان

Dreamweaver CS6 نظرة عامة 

Dreamweaver CS6 هو محرر WSIWYG وهو مفيد لتصميم صفحات الويب الخاصة بك. تم تطوير Dreamweaver CS6 بواسطة أنظمة Adobe. إنها الشركة الرائدة في فئة المحررين على الويب منذ فترة طويلة. لديها العديد من الميزات التي يمكن أن تساعد الشخص الذي غاص فقط في المحيط من تطوير الشبكة.

يحتوي Dreamweaver CS6 على العديد من الميزات الجديدة التي ستترك تأثيرًا مهدئًا على جميع مطوري الويب. لقد حان التطبيق مع أداة تخطيط شبكة مرنة جديدة. Fluid Grid Layout هي طريقة مشهورة ومعروفة عالميًا لتصميم مواقع الويب. استخدم Dreamweaver تخطيط الشبكة بالفعل ولكن في هذا الإصدار قاموا بإدخال Fluid Grid Layout الذي يستخدم النسب المئوية لتحديد الارتفاع والعرض.

تحميل برنامج دريم ويفر cs5 مضغوط

ثم هناك ميزة جديدة مذهلة مثل تحويلات CSS3 باستخدام هذه الميزة الجديدة ، حيث يمكنك إنشاء انتقالات متحركة لتصميمك. أنا لا أقول أن إنشاء انتقالات متحركة لم تكن ممكنة في الإصدارات القديمة ولكنها لم تكن بسيطة كما في هذا الإصدار. يتيح لك DW CS6 إنشاء عملية النقل التي تريدها في التصميم الخاص بك باستخدام CSS3 Transition Panel بشكل مرئي. كل ما عليك فعله هو تحديد العنصر الذي تحتاجه للانتقال ثم إضافته إلى لوحة البقية إلى Dreamweaver.

تم تحديث التكامل مع Phone Gap وأصبح الآن من الأسهل الآن إنشاء تطبيقات الجوال في Dreamweaver وبعد الانتهاء من ذلك ، يمكنك بسهولة تصديره إلى iOS أو Android مباشرة من Dreamweaver CS6. يمكنك الآن ربط مواقع Dreamweaver الخاصة بك مع Adobe Business Catalyst. مع Business Catalyst يمكنك بسهولة إضافة عربات التسوق وغيرها من ميزات التجارة الإلكترونية إلى مواقع الويب الخاصة بك.

برنامج أدوبي دريمويفر الأول في تصميم المواقع و تطوير صفحات الويب بإصداره الجديد، يمكنك تصميم موقعك و تطويره و تعديل صفحاته بكل سهولة و يعتبر أدوبي دريمويفر البرنامج الوحيد الذي تستطيع من خلاله الوصول إلى القمة في تصاميمك للمواقع لتكن متناسبة مع جودة الويب 2، بحيث تستطيع تحرير صفحات PHP و HTML و أيضا تحويل ستايل موقعك ليعمل على أكواد CSS و غير ذلك من التطبيقات التي تهم مطوري الويب و أصحاب المواقع، يمكنك برمجة موقعك من الصفر من خلال البرنامج! فهو يتيح لك الكثير من الادوات الخاصة ببرمجة المواقع بعدة لغات مثل البي اتش بي و الهتمل و الجافا سكربت، يمكنك تحميل نسختك المجانية من برنامج أدوبي دريمويفر لتصميم و برمجة المواقع بآخر إصدار مع إدراج العديد من التحسينات الجديدة ليصبح برنامج أدوبي دريمويفر أكثر استقرارا و مرونة في تصميم المواقع و برمجة تطبيقات الويب.

على ملاحظة قاطعة يمكننا أن نقول أن Dreamweaver CS6 هي أداة رائعة جعلت تصميم الويب مهمة سهلة لأداءها.

ميزات Dreamweaver CS6: 

المدرجة أدناه هي بعض الميزات التي سوف تواجهها بعد تنزيل مجاني Dreamweaver CS6.

سهل الاستخدام.
تطوير الويب سهل.
تخطيط الشبكة السوائل.
CSS3 انتقالات الفريق.
التكامل مع فجوة الهاتف.
Connection Adobe Business Catalyst

Dreamweaver CS6 متطلبات النظام: 

قبل أن تبدأ تنزيل Dreamweaver CS6 المجاني ، تأكد من أن النظام يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows XP ، Vista ، 7 و 8
المعالج: Intel Pentium IV
RAM: 512MB
Hard Disk Space: مساحة 1GB المطلوبة
1200 × 800 مع مهايئ رسومات 16 بت.
Java Runtime Environment 1.6

تفاصيل الإعداد الفني لـ Dreamweaver CS6 

اسم البرنامج: Adobe Dreamweaver CS6 12.0.1 Build 5842 MultiLingual
اسم الملف: Dreamweaver_12_LS6.exe
الحجم الكامل: 283 MB
أحدث إصدار الإصدار تمت الإضافة 10 فبراير 2014
المطورون: Adobe Dreamweaver


تحميل دريم ويفر CS6 برابط مباشر




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad